الأحد، 18 ديسمبر 2011

بالفيديو رسالة المهندس بوشي الذي هزاء (نافع) بانه حي

٠٩١٢٨٨٥٩٠٥ ؛ ده رقمي ياشباب للاطمئنان ؛؛

صباح الخير ياشباب يديكم العافيه ؛ والمجد والفخر والاعزاز للشعب السوداني الصامد المناضل البطل الماسك علي جمر القضيه ؛
لازال الشباب متواصلين في سؤالم عني ومؤاذرتم لي وده طبعا ديدن الشعب السوداني البطل المثابر؛
وانا عايز اأكد ليكم اني بخير وبصحه جيده ومبسوط شديد ؛؛
... وعايز اقول للشباب حاجه ؛ انا اذا حصلت لي حاجه اكيد انا عندي حزب واكيد بعد اعتقالي بدقايق حيتم الاعلان بكده في موقع الحزب المكن تلقوهو بكل بساطه بالبحث في قوقل عن اسم ؛ وعي الطلبه ؛؛
وبرضو في صفحه في الفيس بوك بنفس الاسم ؛؛
ويبقي في الحاله دي مافي اي داعي لتصديق الاشاعات والاعتماد علي التحليل لأنو ببساطه ؛ اذا حضر الماء بطل التيمم ؛ مش كده ؟
ختاما الشكر موصول مره اخري لكل وسائل الاعلام الشريفه ؛ واخص منها الصحف
والمواقع الالكترونيه والمنتديات القروبات وكل الذين تعاونو معي من اجل وطن حر ديمقراطي ؛

و أخيرا وعبر هذا الفيديو الذى تم تصويره داخل غرفتى فى منزلنا قبل ثلاث ساعات من الأن أى فى أمسية السبت 17-12-2011 حوالى الحادية عشرة مساء أود أن أطمئنكم عبره على تمام صحتى و عافيتى وأن كل ما يدور فى هذه الأيام عن أختطافى وأعتقالى لا أساس له من الصحة ...

ودمتم ودام الشعب السوداني خنجرا في صدر النظام الأنقاذى الفاسد ؛؛

محمد حسن عالم شريف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق